أخر الاخبار

رجيم الليمون والماء الدافئ الناجح للتخسيس وخسارة الوزن

هل الماء الدافئ مع الليمون يزيل الكرش؟ سؤال يرد كثيراً للباحثين عن النحافة والرشاقة واليوم نتابع معكم رجيم الليمون والماء الدافئ، فالسمنة رفيق مزعج وحمل ثقيل على الأنسان، يسعى للتخلص منه بكل الطرق، السمنة ليست هيئة ضخمة قد تلفت الأنظار فقط ولكنها مشكلة صحية تهدد بالكثير من الأمراض إذا استمرت وتفاقمت، وهى لاشك عدو لأنوثة المرأة، ورغم ظهور العديد من الطرق لإنقاص الوزن، لا يزال العلاج مستعصيًا على البعض، فالبعض لا يتحمل الحرمان المستمر مع اتباع الأنظمة الغذائية واليوم نتابع معكم رجيم الماء والليمون فقط.



لذا يتساءل البعض حول أسهل وأسرع الأنظمة التى يمكن أن يتبعها بكل يسر وآمنة على الصحة العامة، ونحن نقدم اليوم نظام آمن على الصحة العامة ومفيد، وهو رجيم الماء والليمون فقط.
رجيم الليمون والماء الدافئ الناجح للتخسيس وخسارة الوزن


ما هو رجيم الليمون والماء الدافئ السحري سالي فؤاد؟


رجيم الليمون والماء الدافىء من أسهل وأسرع الطرق حيث الليمون والماء الدافئ قبل النوم وهو الآمن على الصحة العامة للإنسان فى جميع مراحله العمرية المختلفة، وينصح العديد من خبراء التغذية شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق ، شرب الماء والليمون طوال اليوم وقبل الوجبات فهو مفيد للصحة العامة، ويعمل على الشعور بإمتلاء المعدة وبالتالى يسد الشهية ويقلل الإحساس بالجوع، وبالتالى يقلل السعرات الحرارية المتناولة خلال اليوم مما يحفز الجسم على حرق الدهون والشحوم المتراكمة فى مختلف مناطق الجسم،  وبالتالي ينقص وزن الإنسان، المبدع والملتزم بشرب الماء والليمون بصفة مستمرة.


فوائد شرب الليمون والماء الدافئ

يساعد على انقاص الوزن

يساعد شرب الماء بالليمون يوميًا على أنقاص الوزن بشكل آمن بدون آثار جانية على الصحة الجسم، حيث يعمل على زيادة عمليات  الأيض التى تساعد على حرق الدهون.


مفيد للجهاز الهضمى

حيث يعمل شرب الماء بالليمون على تحسين وظائف الجهاز الهضمى، فيعمل على امداد الجسم بالماء الازم للجسم لمنع الجفاف والحد من الأمساك،ويسهل ويساعد فى عملية الهضم،  كما يعمل على توازن الحموضة داخل المعدة.


مفيد للجسم

حيث يحتوى الليمون على كمية كبيرة من عنصر البوتاسيوم، الذى يحتاجة جسم الإنسان، فالبوتاسيوم يعمل على تقوية العظام والأسنان والمفاصل فالبيوتاسيوم من العناصر الهامة التى يحتاجها لالجسم والمتوفرة بشكل جيد فى الليمون. يفيد شرب الماء بالليمون للبشرة بصفة خاصة حيث ينظف البشرة ويقلل من ظهور حب الشباب والبثور.



يساعد على امتصاص الحديد من الغذاء الذي يتناوله الإنسان على مدار اليوم. لذا فى النهاية ننصح الراغبون فى إنقاص وزنهم بطريقة آمنة اتباع نظام الليمون والماء الدافئ، وذلك بشرب كوب من الماء الدافئ بالليمون قبل تناول الوجبات، وعلى الريق لا يطهر الجسم من السموم.


طريقة عمل ماء الليمون لتخفيف الوزن

مشروب الماء والليمون


المكوّنات:

حبّة من الليمون.
500 ملليلتر من الماء.

طريقة التحضير:

قشّري حبّة من الليمون الطازج، وانقعي قشور الليمون في الماء، ثمّ أضيفي إليها قليلاً من عصير الليمون.

اشربي عصير الليمون كلّ صباح على الريق.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-